الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء ووزير المالية ... السيسي يطالب بخفض عجز الموازنة والدين العام ... زيادة ملموسة في اعتمادات وبرامج الحماية الاجتماعية في 2017 .... تخفيف الأعباء علي محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً

المصدر: جريدة الجمهورية 15/6/2017

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل. ووزير المالية عمرو الجارحي حيث أكد الرئيس ضرورة مواصلة جهود تخفيض العجز في الموازنة والدين العام. 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف بأن الاجتماع جاء في اطار المتابعة الدورية للأداء الاقتصادي والمالي. حيث عرض وزير المالية خلال الاجتماع الاجراءات الجاري اتخاذها لخفض عجز الموازنة وحجم الدين العام. وذلك في اطار خطة الإصلاح الاقتصادي التي تطبقها الحكومة. كما تطرق الاجتماع إلي الموقف بالنسبة لعرض موازنة العام المالي الجديد "2017 ــ 2018" علي مجلس النواب. وما تشمله من زيادات ملموسة في الاعتمادات المالية المخصصة لشبكات وبرامج الحماية الاجتماعية بما يسهم في التخفيف علي محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا. وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس السيسي أكد ــ خلال الاجتماع ــ أهمية الاستمرار في المتابعة الدورية لمختلف المؤشرات الاقتصادية والمالية وتقييم اجراءات الإصلاح الاقتصادي بشكل دوري. فضلا عن متابعة جهود تخفيض العجز في الموازنة والدين العام بما يساهم في معالجة التحديات القائمة والتغلب عليها من أجل توفير واقع أفضل للمواطنين. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع